شن فهد الهريفي لاعب النصر السابق ، هجوماً قوياً على منتقديه من الوسط الرياضي .

وفي الساعات الماضية ، قام الناقد الرياضي عبدالعزيز المريسل ، بانتقاد الهريفي خلال تواجده في «مساحة إكس» مع مجموعة من الإعلاميين واللاعبين السابقين لنادي النصر .

ورد الهريفي على حديث المريسل بتغريدة نشرها في حسابه الرسمي بمنصة «إكس» ، “‏لن اتكلم عن الشيطنة والشخصنه وتحويل الطرح والدخول في النيات فالكل يعلم ذلك من سنين سوى هو أو من هم خلفه في القروبات ، وأنا أعرف أنهم يعلمون أني لدي جلد وصبر علمتني أيها التجارب طول الأيام والسنين في الرياضة” .

وتابع : “لكن هل ذنبي إني أريد لكياني القوة والخير والاستمرارية والبطولات الدائمة عبر ذكر ما ينقصه وما يحتاجه لينافس الأقوياء ، أم أخفي الأخطاء من عيوب ونواقص وما يخدم العمل ويقويه من أجل مصالحه” .

ولفت إلى : ” لي أسبابي منها ، نظرتي الكروية التى يصادق عليها الزمن ، وهذا من فضل ربي في جل ما أطرح ، لا ننسى طموحنا العالي مع هالتغيرات أضف تغير المنافس وقوته الحالية مع وجود القوة المالية التى توفر احتياجاتك ، تعبنا من بعض أصحاب الفكر الذي يوخذ به طول هالسنوات الماضية وفشلنا وهو وهم من يتصدرون المشهد” .

واختتم حديثه : “سبب القسم والله يصلح حال هو من أجل كسب الكثير من الجماهير وأعطى قوه لاختصار الوقت والضغط من الجميع على مسيرين النادي في جلب ما طرحناه في الفترة الشتوية القريبة جداً ، أما النيات اتركها للعزيز الجبار ربي وربكم” .

وقال في تغريدة أخرى : “طريق الكرامة ملئ بالإهانات” .